القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأحسن البرامج لإستطلاع وإكتشاف عالم الفضاء .. هدية لكل عشاق ومحبى علم الفلك

إذا كنت من محبي وعشاق علم الفلك والفضاء، وتهوى التأمل فى السماء والنجوم،  أصبح بإمكانك الآن ممارسة هوايتك من خلال هاتفك المحمول . وفيما يلي بعض أفضل التطبيقات لعشّاق الفلك والفضاء.



أفضل برامج استكشاف الفضاء للأندرويد والايفون مجانا :


اليوم سأقدم لكم مجموعة من برامج استكشاف الفضاء (برامج النجوم والكواكب ) بشكل مجاني على نظامي أندرويد و iOS.

قائمة افضل 4 برامج استكشاف الفضاء للاندرويد والايفون :


  • SkyView
  • Night Sky
  • SkySafari
  • Sky Map

 

1- برنامج SkyView


افضل برامج استكشاف الفضاء للاندرويد والايفون مجانا

قوم بتوجيه كاميرة هاتفك إلى السماء وبعدها يقوم البرنامج بتحليل الصور وإعطاء العديد من المعلومات عن النجوم والكواكب التي حولك ، كما أن التطبيق يمتلك ميزة السفر عبر الزمن ، حيث يعطي المستخدم نظرة عن شكل النجوم والفضاء قبل عدة قرون.

تحميل البر نامج للاندرويد 

تحميل البرنامج للأيفون


2- برنامج  Night Sky 

برامج النجوم والكواكب

افضل تطبيق فلكي للايفون ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج التعرف على أنواع النجوم والكواكب واأنواعها والمسافات التي بينها والثير من المعلومات الرائعة ، وذلك من خلال توجيه هاتفك للسماء وتشغيل الكاميرا لرصد النجوم والكواكب واستكشافها بطريقة علمية رائعة. 

تحميل البرنامج للأيفون


3- برنامج   SkySafari 

افضل 6 برامج النجوم والكواكب للاندرويد والايفون مجانا

البرنامج متاح للايفون والاندرويد ،ويحتوى على العديد من المعلومات حول الكواكب والنجوم من حولك. ويميز هذا التطبيق قدرته على محاكاة السماء في الماضي والمستقبل حسب السنة التي تحددها أنت ، يقوم بعرض كل شيء يخص السماء من حركة الشهب والمذنبات وغيرها من الأجرام السماوية.

تحميل البرنامج للاندرويد 

تحميل البرنامج للأيفون



4- برنامج   Sky Map  

برنامج الفضاء للايفون

البرنامج متاح للأندرويد . ويتم تحويل الهاتف  إلى قبة فلكية لأستكشاف الفضاء الخارجي بسهولة ، حيث يعمل التطبيق على استخدام العديد من مستشعرات هاتفك والقيام بالحسابات والتحاليل لعرض المنطقة المحيطة بك من نجوم وكواكب على شكل واقع معزز. وبعد التحديث الأخير للتطبيق أصبح يمكن السفر عبر الزمن ومشاهدة النجوم والفضاء قبل عدة قرون.

تحميل البرنامج للاندرويد 


تعليقات